الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كاظم الساهر يتحدى المړض ويحيي حفلاً غنائياً في جده وهو متعب.. وهذا ما قاله لجمهوره!

موقع أيام نيوز

تصدر الفنان الكبير كاظم الساهر محركات البحث عبر مواقع السوشيال ميديا، خلال الساعات الأخيرة، بعد إحيائه حفله الغنائي الاخير الذي أقيم على مسرح عبادي الجوهر أرينا في جدة، والذي صارح جمهور خلال الحفل بانه متعب ويصطحب طبيبه الخاص معه تحسباً لأي طارئ.

وقد تفاعل جمهور الفنان كاظم الساهر مع حفله كثيراً متمنين له الشفاء العاجل، والذي حرص على تلبيه عدد كبير من رغبات جمهوره وغناء اكبر عدد من اغانيه رغم تعبه ومرضه الذي افصح عنه.

إذ أكد في حديث مع الجمهور أنه متعب قليلاً وسيحاول قدر المستطاع تنفيذ رغبات الجميع، مؤكداً أن طبيبه الشخصي متواجد معه في المسرح تحسباً لأي طارئ وسط هتافات الجمهور التي تمنت له الصحة والعافية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقال الساهر على المسرح: "أنا متعب قليلاً، والدكتور الخاص بي معي أيضاً، أنا جداً سعيد بتواجدي معكم وأتمنى أن ألبي كافة رغباتكم. الله يحفظكم ويحرسكم جميعاً".

وشارك كاظم الساهر في هذا الحفل بتنظيم شركة بنش مارك وبرعاية برنامج "جودة الحياة" في المملكة، وقدم مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة وسط تفاعل كبير من محبيه في المملكة.

ويعد هذا الحفل جزءًا من الفعاليات الموسيقية التي تميزت بها مدينة جدة هذا الموسم، والتي تهدف إلى تقديم تجارب ترفيهية فريدة للجمهور من خلال استضافة أبرز الفنانين العرب والعالميين.