الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

“الوسط الاعلامي بحالة دهشة”.. مذيعة قناة الجزيرة خديجة بن قنة تهــين زميلها فيصل القاسم أمام المشاهدين والسبب غــير متــوقع!

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

أصيب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي پصدمة بعد تداول مقطع فيديو ظهرت من خلاله الاعلامية خديجة بن قنة وهي مڼهارة وتقوم بتصرف مثير للجدل.
خديجة بن قنة فاجأت الجميع بتصرف مثير للجدل وقامت بإهانة زميلها في القناة الاعلامي فيصل القاسم أمام المشاهدين خلال برنامج تلفزيوني مباشر.
هذه الحاډثة اثارت صدمة كبيرة بين المشاهدين ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي وتمت مشاركة مقاطع الفيديو والتعليقات الغاضبة بشكل واسع.
وتساءل العديد من المشاهدين عن السبب وراء هذا السلوك الغريب والمثير للجدل من جانب الاعلامية المشهورة خديجة بن قنة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وقد أكد البعض من خلال التعليقات أنه في الفترة الأخيرة كانت هناك توترات وخلافات بين بعض المذيعين والمشاهير على قناة الجزيرة وقد يكون هذا الحاډث نتيجة لتلك التوترات التي بدأت تظهر بشكل ملحوظ ورغم أن القناة لم تصدر بيانا رسميا بخصوص هذا الحاډث إلا أن الجدل مستمر بين المشاهدين والنقاد حول تصرفات خديجة بن قنة وتأثيرها على سمعة القناة.
وخديجة بن قنة إعلامية في عام عام 2006 واحدة من النساء العشر الأكثر تأثيرا في العالم العربي وفازت في استفتاء بلقب إعلامية العرب الملهمة.

لمشاهدة الفيديو

انت في الصفحة 1 من صفحتين