الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ما زالت الفنانة ياسمين عبد العزيز تواصل نشر فيديوهاتها وصورها من صالة الجيم، والتي تظهر فيها وهي تؤدي تمرينات شاقة بمساعدة مدربها الخاص. وتساءل جمهور ياسمين عن السبب وراء نشرها صوراً وفيديوهات برفقه

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

ما زالت الفنانة ياسمين عبد العزيز تواصل نشر فيديوهاتها وصورها من صالة الجيم، والتي تظهر فيها وهي تؤدي تمرينات شاقة بمساعدة مدربها الخاص.

وتساءل جمهور ياسمين عن السبب وراء نشرها صوراً وفيديوهات برفقه مدرّبها من داخل صالة الألعاب الرياضية، وهل ذلك له علاقة بأعمال فنية جديدة أم فقط لإنقاص الوزن!

وكانت ياسمين قد نشرت عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" صورة من داخل الجيم مع المدرّب، وعلّقت عليها قائلةً: "عاش يا بطل الأبطال".

وسبق لياسمين عبد العزيز أن نشرت عبر حسابها الخاص في"إنستغرام" فيديو طريفاً سُجّل في صالة للتدريبات الرياضية "الجيم"، مازحت به جمهورها حيث ظهرت وهي تتمرّن على حمل بعض الأثقال مع مدرّبها الخاص، لتفاجئ الجمهور وتلقي بالثقل بعيداً، ثم تبدأ في تحريك عضلات ذراعها بشكل كوميدي.

كما نشرت ياسمين فيديو آخر ظهرت فيه وهي تمارس تدريبات رياضية عڼيفة على آلات عدة كشفت من خلالها عن لياقتها البدنية، وعلّقت عليه بقولها: "عدت"...

لمشاهدة الفيديو 

 

انت في الصفحة 1 من صفحتين