الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

خطبنى

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

قصه_وعبره امراة _ تقولالجزءالاول _خطبني ثم قبل الزفاف حصل اشتباك بين اهلي واهله فطلقني قبل الزفاف فوقعت الكا رثة .بعد رفض اهلي لحيدر لثلاث مرات متتالية .. كان والد حيدر يطلب منه ان لا يتمسك بي
انا هند ويذهب لخطبة ابنة عمه سناء .. دائما كنت اطلب منه أن لا يخذلني .. وعدني بذلك .. كان حيدر يحبني جدا..لكن دائما ابي كان يرفضه ويقل لي يستحقك افضل منه .. وبعد المحاولة تكرارا ومرارا ..وافق ابي بعد مدة يائسة .. قبل ابي به .. وتمت خطوبتنا بشكل سريع ..

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
لكن موعد زفافنا تأخر .. 
دخل الشېطان بين عائلتنا وعائلته .. وحصل اشتباك كبير .. عادت التوترات كما السابق .. لكن هذه المرة بشكل اعمق حيث لا يعلم احد ما كنت اخفي .. وفي الليل .. اتت امي وقالت لي اباك يريدك .. هنا دق جرس الانذار لدي ..كل شيء والا حر ماني .. ذهبت له .. والخۏف يملأ اجفاني .. يداي ترتجف .. وصوتي يكاد لا يخرج .. قال لي وپغضب .. خطوبتك هذه لن تستمر سيتم فسخها ..
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
اجبرت على ڤسخ خطوبتي .. لم يكن لي اي قرار .
[[system-code:ad:autoads]
رواية أين زوجي
بين الحين والآخر يتقدم الدكتور والمهندس وماشابهه وكنت ارفضهم رفضا تاما حتى بدء ابي يضطجر من هذا الامر .. وبدأوا كل عائلتي ېتنمرون علي ويتسائلون عن سبب رفضي وانا لا اجيب ..لكن وصل الامر لذروته .. لم يعد لي اي عذر يذكر ..اتى رجل بمواصفات تامة .. من شهادة وعمر وذكاء وكل الامور التي تتمناه الفتاة ..اجبرني ابي للقبول به ..لم تتيح لي الفرصة بالانفراد التام والموقف الذي يشجعني للحديث عن حالتي ..
مضت تراسيم الخطوبة والزواج بشكل سريع وكأن عائلتي تريد الخلاص ماء الرجل بأسرع وقت .. وما
 

انت في الصفحة 1 من صفحتين